لا يوجد حتى الآن فوز لمرسيليا في فيلودروم - الهدّاف
الهدّاف :
الرئيسية » , » لا يوجد حتى الآن فوز لمرسيليا في فيلودروم

لا يوجد حتى الآن فوز لمرسيليا في فيلودروم

الموضوع من طرف : كووره في الأحد، 6 مارس 2016 | 11:40 ص



المباراة: 1-1

لا يحدث أي شيء، ولا حتى النصائح من الجمهور مرسيليا. بضع ثوان من انطلاق المباراة، لافتة طويلة في الركن الجنوبي من الملعب رغم ذلك بميزة تلخص التحدي في هذه اللعبة: "5 أشهر و 21 يوما و 15 ساعة دون الفوز فيل، وهذا يكفي! اليوم انتصار حتمي! "وبعد هذه الخيبة منزل جديد (1-1 ضد L1 ال19) وقبل ان يحصل على رين 18 مارس، ويمكن لعشاق إعادته حساباتهم.
في النصف الأول، OM يحاول بسرعة لمنح رغبات جمهوره. موجات متتالية على الغرض من افون، Nkoudou على النار، يعتقد Cabella كرة القدم الشاطئية على شاطئ كورسيكا، وأنها تفتقر إلى الهدف صغيرة لاستكمال خمس وأربعون دقيقة إنجازه. في الشوط الثاني، لاسانا ديارا هو ذهب، وTFC يأخذ الثقة. تقدم بن يدر درسا في الواقعية في جميع المهاجمين أم، تودعه في الجزء الخلفي من رولاندو وهم في حالة ذهول وسجل عشر له هذا الموسم في L1 (55). يحدث ما لا يمكن تصوره في TFC تصادر الكرة دومبيا حكم على خط الوسط، ومعادلة فليتشر (74) لا تهدئة الحماس: مانداندا بسبب من محاولات Bodiger (76) وخصوصا تريخو (81 )، في حين بريثويت ضرب بحماقة تقدمة ديدوت (86). OM دفع عبثا، سوف ركلة مشاركة ALESSANDRINI لا تعمل

لاعب: لافون، والجدار أعطى الطريق ...
هو 17، 15 مباراة في 1 لتر من المسامير وانه يبرز باعتباره واحدا من أسلم آمال آخر. بعد ظهر هذا اليوم، جعلت البان افون لفترة طويلة أداء لامع. في واحد ضد واحد، وأمرضت وحارس تولوز المضربين مرسيليا دفع كل محاولاتهم. الأفضل حفظ؟ بالتأكيد قدم واحدة أمام جزيرة (42). وقبل ذلك كان قد صدت محاولة قوية Cabella (27)، ثم أرض النار منخفضة Batshuayi (30). ثم استدار فيها الهجوم بالقرب فليتشر (50) قبل ان تلقت شباكه هدفا. هذا العمل حيث يمكن أن نفعل ما هو أفضل. ثم قدم ذعر كبيرة جدا قبل Batshuayi (90).
هل أعجبك الموضوع ؟ :

0 التعليقات:

تعليقك يشجعنا على المواصلة

ضع بصمتك... !

صفحتنا على الفيس بوك

المواضيع الاكثر مشاهده