نانت يفتقد المنصة - الهدّاف
الهدّاف :
الرئيسية » , » نانت يفتقد المنصة

نانت يفتقد المنصة

الموضوع من طرف : كووره في الأحد، 6 مارس 2016 | 11:46 ص

وعلى الرغم من أواخر مباراته في باستيا، يمكن نانت تظهر على المنصة إذا كان قد تعرض للضرب موناكو (0-0) يوم الأحد. ولكن الرجال دير زكاريان كانت ضعيفة بعد ضرب فرص في الشوط الأول، في حين موناكو مخيبة للآمال، يمكن أن يكون راضيا أن يأتي بعيدا مع نقطة، و50 هذا الموسم.

المباراة: 0-0
تماما الحاكم لا يفوز، والتحقق من نانت بعد ظهر ذلك اليوم الأحد في المرحلة الأولى مع الوقت قوية من ثلاثين دقيقة كان يجب أن يسمح له للاستفادة. كان سوباسيتش استخدامها من دقيقة 5TH على الكتابة بيدويا ثم رئيس فيزكاروندو مؤطرة وسالا (8TH) وSighthorsson (9)، الفائزين من كل الهواء تقريبا المبارزات مع كارفاليو والاس الثنائي غاب على وجها لوجه مع حارس مرماه الكرواتي لمهاجم جديد حاسم قبل أيسلندا (16) وسالا (26). جذاب في بعض الأحيان، مع كمية مناسبة من الحركة والدقة لجعل تدور رأسك وقصفت غرض سوباسيتش، لم كوفئ نانت، وموناكو، ويأكلون، تنفس أفضل قليلا قبل نهاية الشوط الاول، في حين وجود لم يحصل إلا على العمل الرائع وقعت Mbappe التي خلفت ثلاثة لاعبين على التسارع الأرضي قبل رؤية تسديدته ارتدت من قانا (21)، وليس اطلاق النار على الهدف.
جاء الأول في الدقيقة ال50، عندما أظهر كاريو بالحارس ريمي ريو، ولكن حارس مرمى نانت تحويل الأرجنتيني ضرب. وراء ذلك هو ريمي غوميز الذي تهيأت له فرصة هائلة نانت الجانب لافتتاح التسجيل من ركلة ركنية، لكنه لا يمكن أن يصلح رأسه من مسافة قريبة (56)، وألغى هدفا للتسلل بيدويا ( 71) والتهديد نانت ضعفت دون مواطني موناكو، من جانبهم، هم أكثر وحي. وقد أعطى هذا ثاني الفترة أكثر لطيف لإنهاء بالتعادل السلبي، دون مساهمة من الوافدين، مع توغل فاجنر لاف توقف ر Riou في الوقت المحتسب بدل الضائع.
هل أعجبك الموضوع ؟ :

0 التعليقات:

تعليقك يشجعنا على المواصلة

ضع بصمتك... !

صفحتنا على الفيس بوك

المواضيع الاكثر مشاهده