تحت المعاينة 18s: لقاءات النخبة - الهدّاف
الهدّاف :
الرئيسية » , » تحت المعاينة 18s: لقاءات النخبة

تحت المعاينة 18s: لقاءات النخبة

الموضوع من طرف : كووره في الأحد، 6 مارس 2016 | 12:02 م


يبدأ تشيلسي كيل 18S سعيها لسيتوج بطلا للفريق الوطني للشباب عندما يحل ضيفا على مانشستر سيتي في المباراة الافتتاحية للجولة تحت 18 عاما الدوري الممتاز مباراة فاصلة.
يتم لعب المباراة صباح غد (السبت) على ملعب المدينة الأكاديمية وسيتم عرضه مباشرة على تشيلسي التلفزيون، ركلة جزاء 11:00.
أنهى المنتخب جو إدوارد كما الفائزين في القسم الجنوبي بفارق ثماني نقاط عن أقرب منافسيه القراءة، في حين تصدرت مدينة في القسم الشمالي برصيد نقطتين واحد الفوز أقل من البلوز. رويالز بالإضافة إلى فولهام، وست هام وايفرتون وبلاكبيرن روفرز وليفربول تشكل ثمانية فرق تشارك في النخبة الجولة مباراة فاصلة، مع تعيين الجانبين لمواجهة بعضها البعض مرة واحدة سواء المنزل أو بعيدا.
هل نهاية هذا الأسبوع مانشستر اجتماع حفرة الفائزين المجموعات الإقليمية اثنين ضد واحد آخر، بل هو أيضا تكرار نهائي كأس الاتحاد الانجليزي للشباب في الموسم الماضي، والتي فاز الجانب إدوارد 5-2 في مجموع المباراتين ليس فقط.
إسحاق كريستي ديفيس وروبن SAMMUT هما من أعلى صانعي مظهر لدينا وكيل 18S هذا المصطلح، بعد أن وردت في 18 و 20 من الدوري 22 مباراة على التوالي. لعبت اسكتلندا الشباب SAMMUT الدولي أيضا في ستة من سبعة النخبة مباراة فاصلة مباريات الجولة الموسم الماضي ويتذكر كيف لا ترحم في سبع مباريات دوري مصغر يمكن أن يكون.
"انها لعبة كبيرة،" SAMMUT يقول الموقع الرسمي تشيلسي ونحن نتطلع قدما إلى الصدام. "العام الماضي تقدمنا ​​إلى هذه المرحلة، وفقدت اثنين من سبع مباريات الدور الفاصل، الذي كان كثير جدا. نحن في المركز الثالث والفريقين أن الفوز علينا وايفرتون وميدلزبره، والانتهاء من فوقنا، لذلك نحن نعرف هامش للخطأ صغير، وأننا بحاجة إلى أن تكون على مباراتنا 100 في المائة من الوقت.
"نحن أيضا لعبت مدينة في هذه المرحلة في العام الماضي و، مع إضافة لمباريات كأس الشباب، وهناك نوعا من التنافس تطوير الأكاديمية. انها لعبة كبيرة لكلا الفريقين لذلك نأمل يمكننا أن نذهب الى هناك والحصول على نتيجة جيدة ".


هل أعجبك الموضوع ؟ :

0 التعليقات:

تعليقك يشجعنا على المواصلة

ضع بصمتك... !

صفحتنا على الفيس بوك

المواضيع الاكثر مشاهده