شهدت روما خلال فيورنتينا - الهدّاف
الهدّاف :
الرئيسية » , » شهدت روما خلال فيورنتينا

شهدت روما خلال فيورنتينا

الموضوع من طرف : كووره في الأحد، 6 مارس 2016 | 12:09 م


"الحظ هو ما يحدث عندما يلتقي التحضير الفرصة" الفيلسوف الروماني سينيكا مفكر مرة واحدة، مما يوحي بأن حسن الحظ غالبا ما يقع على عاتق أولئك الذين خططوا أكثر دقة. وفي مساء يوم الجمعة، وكان درسا لوتشيانو سباليتي الجيلاروسي تسليمها الى فيورنتينا بطريقة مثيرة في الاستاد الاولمبي.
ينفد 4-1 الفائزين، استفاد روما من أي كمية صغيرة من الحظ مع القول اثنين من أهدافهم القادمة من مواقع التسلل، ولكن لا ينبغي أن يسمح لينتقص من التفوق الواضح أنها تتمتع. على أرض الملعب فإنها تفوق لا فيولا، ولكن في الحقيقة كان هذا النصر الذي جاء من باب المجاملة استراتيجية نقل وجودهم إلى حد كبير أفضل تنظيما وأكثر تماسكا من ذلك من خصومهم.
بعد أن فشلت في توقيع تغطية كافية سواء في وسط الدفاع ومركز الظهير الايمن والحيوي الهجوم ثلاثة رجال الجيلاروسي محمد صلاح، ستيفان الشعراوي ودييجو بيروتي تستغل بقسوة نقاط الضعف هذه فيورنتينا. الاستفادة من أخطاء دافيدي أستوري وفاكوندو رونكاليا، وعدم وجود شريك الجودة لجونزالو رودريجيز في قلب وسط الدفاع قد غادر فريق ضعفا وعرضة للأخطاء، النادي فشلها في معالجة هذه في الإطارين نقل الماضية.
ربما أكثر من مذهل هو حقيقة أن الجانب الذين يتنافسون للحصول على مكان في دوري ابطال اوروبا في واحدة من بطولات الدوري في أوروبا ليس لديها أرثوذكسي الظهير الايمن في كتبهم. حتى الآن هذا وقد ملثمين من خلال اللعب على خليط من لاعب خط الوسط (ياكوب بواشتشيكوفسكي)، لاعب جناح (فيديريكو Bernardeschi) أو تكتيكات بديلة لتغطية هذا المنصب.
الى الامام، وكان هناك عنصر من سوء حظه أن الإصابات التي لحقت ماتياس فسينو وبورخا فاليرو، ولكن حتى لو كان لاعبي خط الوسط الرئيسية بقيت على أرض الملعب، كانت روما على استعداد لكل ما كان فيولا لرمي عليهم.



هل أعجبك الموضوع ؟ :

0 التعليقات:

تعليقك يشجعنا على المواصلة

ضع بصمتك... !

صفحتنا على الفيس بوك

المواضيع الاكثر مشاهده