سباليتي: "توتي تاريخ روما " - الهدّاف
الهدّاف :
الرئيسية » , » سباليتي: "توتي تاريخ روما "

سباليتي: "توتي تاريخ روما "

الموضوع من طرف : كووره في الأحد، 6 مارس 2016 | 12:09 م


لحظة سحرية بالنسبة للغجر، الذين ضد فيورنتينا وتركز فوزه السابع على التوالي والآن تتوقع مباراة خارج ملعبه صعبة في دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد. أعطى وتشيانو سباليتي مدرب روما مقابلة طويلة في روما التلفزيون، مع التركيز بوجه خاص على وضع فرانشيسكو توتي والرئيس جيمس Pallotta.

TOTTI - "و" تاريخ روما، أقوى لاعب بعد الحرب تعلمت منه الكثير، فقد تم اتخاذ الإجراءات بصفته مثالا للمسرحية لإظهار لاعبين، لي أنا استخدمها مع فريقي. هو قد أعطى الكثير لكرة القدم، وهذا المجتمع ومن الصواب أنه يعترف: أنا على أمل أن يتمكن إغلاق مسيرته في الطريقة الأكثر الصحيحة التي قلبه يقول لي إحراج دوري، لدي احترام مطلق للإنسان. ومهنة ".
هل أعجبك الموضوع ؟ :

0 التعليقات:

تعليقك يشجعنا على المواصلة

ضع بصمتك... !

صفحتنا على الفيس بوك

المواضيع الاكثر مشاهده