ميها: "الغاضبون مع ميلان والمرجع" - الهدّاف
الهدّاف :
الرئيسية » , » ميها: "الغاضبون مع ميلان والمرجع"

ميها: "الغاضبون مع ميلان والمرجع"

الموضوع من طرف : كووره في الأحد، 6 مارس 2016 | 12:11 م


"أنا غاضب جدا معنا ومع الحكم، ولكن أنا لا أريد التحدث عن ذلك. وقال المدرب ميدياست بريميوم سيطرنا أول نصف ساعة، ولكن كما يحدث غالبا فشلنا في تحويل هذا الضغط إلى هدف ".
"نحن لا يمكن أن تبقي خلق أربعة أو خمسة فرص التهديف فقط للتنازل عن الطلقة الأولى على المرمى، وخصوصا على روتين الزاوية كنا نعرف أنهم كانوا في طريقهم للاستخدام.
"كان من المفترض كارلوس باكا للخروج وإغلاق دنكان إلى أسفل، لكنه فعل ذلك بعد فوات الأوان. وقال انه ينبغي لقد كان على حافة منطقة الجزاء. يحدث هذا عندما لم يكن لديك تركيز الصحيح ".
وقد أرسلت ميهايلوفيتش للاعتراض على الحكم بعد الهدف الثاني، كما كان أندريا بيرتولاتشي أصيب منصبه بعد لم يعط خطأ.
"أنا اشتكى والحكم أرسلني قبالة، لذلك في هذه النقطة قلت له أين تذهب. لكنني أقسم فقط في وجهه بعد إقالة ...
"سألته كيف كان من الممكن انه لم ير أن مخالفة. ساسولو لم يؤهله لمواصلة، وأنا دائما أقول لاعبي فريقي أن لا تتوقف حتى تهب الحكم لصفارة الحكم. أنا لا أريد أن أتحدث عن ذلك.


هل أعجبك الموضوع ؟ :

0 التعليقات:

تعليقك يشجعنا على المواصلة

ضع بصمتك... !

صفحتنا على الفيس بوك

المواضيع الاكثر مشاهده