ريد ستار يوقف الهزائم بفوز على نانسي - الهدّاف
الهدّاف :
الرئيسية » , » ريد ستار يوقف الهزائم بفوز على نانسي

ريد ستار يوقف الهزائم بفوز على نانسي

الموضوع من طرف : كووره في الأحد، 6 مارس 2016 | 11:59 ص

أخذت نانسي الاستفادة من التفوق العددي سريعة للسيطرة على النجم الاحمر (2-0). مع هذا النجاح، وحد لورين مكانهم الثاني وبفارق ست نقاط على خصمه اليوم، الذين بقوا ثماني مباريات دون هزيمة.

ما يقرب من شهرين والنجمة الحمراء لم يخسر مباراة واحدة. جميلة لم يخسر (8 مباريات دون هزيمة) الباريسيين أخيرا سقطت يوم السبت في حديقة نانسي (2-0). والرجال روي ألميدا لم يسقط بعد، وإذا كان خطأ فادحا من قبل الحكم ريمي فورنييه الذي حصل عقوبة مزدوجة للالنجمة الحمراء (20)، ورهن حظوظه في تحقيق شيء من رحلته لورين. والعملية كتاب الجميلة، في نهاية المطاف، فإن الفريق بابلو كوريا (2ND)، محيلة خصومهم ست نقاط بعد فبراير مخيبة للآمال.
طرد المدافع زنه بالضرورة في ميزان نادي باريس، الذي تراجع تدريجيا على الرغم من البداية الجيدة للمباراة. وقف ارنو Balijon عقوبة على أنتوني Robic عرضت البقاء في النجم الاحمر، ومركز الأمام لورين افتتح أخيرا في وقت لاحق وسجل قليلا (42) من ضربة ثقيلة 20M، مما يتيح هدية عيد ميلاد لطيفة جدا (30). في الشوط الثاني، أكدت نانسي صعودها، وتتمتع دخول جيدة بينوا بيدريتي. مرة أخرى، ينقذ ارنو Balijon وبيريك كروس تواجه دايل (52 و 72th) قد تأخر فقط في اليوم، على أن يكون خطأ قرب (74، هدفه ال12 في الدوري). النجم الاحمر، وقال انه قد يندم أن الرصاصة من نعيم السليطي (53)، له أخطر لاعب اليوم السبت، أنهى سباقه على الزاوية اليمنى من غي رولان N'Dy Assembé للضرب.
هل أعجبك الموضوع ؟ :

0 التعليقات:

تعليقك يشجعنا على المواصلة

ضع بصمتك... !

صفحتنا على الفيس بوك

المواضيع الاكثر مشاهده