ليون إلحاق الهزيمة الأولى هذا الموسم بباريس سان جيرمان - الهدّاف
الهدّاف :
الرئيسية » , » ليون إلحاق الهزيمة الأولى هذا الموسم بباريس سان جيرمان

ليون إلحاق الهزيمة الأولى هذا الموسم بباريس سان جيرمان

الموضوع من طرف : كووره في الأحد، 6 مارس 2016 | 11:44 ص

هزم باريس سان جيرمان للمرة الأولى هذا الموسم في الدوري الفرنسي 1 يوم الأحد، يواجه الكامل من الحسد ليون (2-1). باريس سان جيرمان لا تغلب سجل FC أول هزيمة في نانت على بطولة الموسم.

المباراة: 2-1
طاقة لا حدود لها، والتضامن المستمر والمواهب. وهنا كيف أوقع OL لباريس سان جيرمان من وحي قليلا (2-1) أول خسارة له هذا الموسم في بطولة يوم الاحد على أرضه. نجاح غير متوقع، ولكن يستحق ليون الذي أطاح باريس سان جيرمان من أي وقت مضى.

وكانت الفترة الأولى رون من شدة نادرة. وقد خنق المجمع لاعب خط الوسط OL Gonalons، فيري وDarder لباريس سان جيرمان، وترك احياء من أي وقت مضى في الإرادة، استعادة الكرة عالية. منطقيا، وتضاعفت فرص أكثر من بطل هدف فرنسا. وقد وجدت البوق الخلل من ضربها ربط سلسلة الجرح (13TH)، ترعى تياجو سيلفا ديوان الخدمة المدنية (16)، وجدت سبيرينج القبضات تراب (19) وغزال غاب عن الإطار (28). في قلب هذه العاصفة، يمكن استبعادها تياجو موتا عن لفتة من الانزعاج على فيري (22) لكنها لم تتلق الإيطالي أصفر.

عندما ليون أضعفت إلى حد ما، وكان فريق لوران بلان خطير ولكن كان لوبيز يقظة، قبل تياجو سيلفا (36) وابراهيموفيتش (45). وعلى العكس من ذلك سجل Darder هدف الشوط الاول، سلسلة مذهلة في السطح (45 + 2). إذا ما سمح لوكاس بسرعة باريس سان جيرمان للبقاء في اللعبة، والكتابة امتصالب (54)، إذا ليون لا ينهار في الفصل الثاني. فيري (54) وغزال (61e، 81e) كان حتى قادرا على اعطاء المزيد اتساع لنجاح OL
هل أعجبك الموضوع ؟ :

0 التعليقات:

تعليقك يشجعنا على المواصلة

ضع بصمتك... !

صفحتنا على الفيس بوك

المواضيع الاكثر مشاهده