باريس سان جيرمان للتحليق في الصدارة من مونبلييه - الهدّاف
الهدّاف :
الرئيسية » , » باريس سان جيرمان للتحليق في الصدارة من مونبلييه

باريس سان جيرمان للتحليق في الصدارة من مونبلييه

الموضوع من طرف : كووره في الأحد، 6 مارس 2016 | 11:51 ص

قبل أربعة أيام من لقائه كبير ضد تشيلسي في ثامن نهائي دوري ابطال اوروبا، لم توقع باريس سان جيرمان عرضا رائعا أمام (0-0) مونبلييه هذا السبت في ملعب بارك دي برانس.

المباراة: 0-0
حرمان العديد من المديرين التنفيذيين (Verratti، Matuidi)، اقترب باريس سان جرمان المباراة ضد مونبلييه مع الرغبة الواضحة لا تضار، قبل أربعة أيام له ثامن نهائي دوري ابطال اوروبا ضد تشلسي. بدأت في وتيرة هادئة، واستمرت المباراة في نفس الإيقاع ... حتى النهاية. في النهاية، باريس سان جيرمان لا يوجد لديه إصابة جديدة، وقدم يلعب وقت لدي ماريا وباستوري، لكن لن رسم التدريس كبيرا من هذه المعارضة التي أعطت الشاب الأبيض Nkunku بداية ولايته الاولى في L1.

بلطف بطل فرنسا بالتأكيد قد فاز برهان مع هذا الانتعاش كافاني الذي فشل على الصليب في الدقيقة 3RD أو تدخلات رائدة (أنظر أدناه)، ولكن مع الكثير من النفايات في بيئة، فإنها لم توجه لهم ولا أخذ لقاء لحسابه. بعد مرور ساعة، كان يعتقد أن دخلت حيز اللعب إبرا وباستوري وأخيرا بدء اللعبة. غاب. وكان الأرجنتيني صعبة للغاية في رصاصة له اتخاذها لإطلاق آلة باريس. إبرا، ميز نفسه عن طريق غاب تماما من ركلة حرة (80)، ومبارزة فقدت من الرواد في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع (90 + 2).
هل أعجبك الموضوع ؟ :

0 التعليقات:

تعليقك يشجعنا على المواصلة

ضع بصمتك... !

صفحتنا على الفيس بوك

المواضيع الاكثر مشاهده