يوجيني لو سومر: "نحن نفتقد بعض الواقعية لدينا" - الهدّاف
الهدّاف :
الرئيسية » , » يوجيني لو سومر: "نحن نفتقد بعض الواقعية لدينا"

يوجيني لو سومر: "نحن نفتقد بعض الواقعية لدينا"

الموضوع من طرف : كووره في الأحد، 6 مارس 2016 | 11:53 ص

قبل مواجهة الولايات المتحدة مع منتخب فرنسا مساء الأحد (21H) كجزء من انها تعتقد كأس بطولة ودية، يوجيني لو سومر تثير عدم وجود Bleues نجاح الهجومية التي عادت إلى الظهور عندما الهزيمة أمام ألمانيا (0-1).

"وبعد فوات الأوان كيف يمكن تحليل الهزيمة أمام ألمانيا (0-1)؟
ومن الواضح أننا نشعر بخيبة أمل، كنا نود الفوز في هذه المباراة. واحد يأخذ هدف على الركلات الثابتة، فمن العار. طوال المباراة، لم نكن نستحق الهزيمة. في المباراة كنا أفضل منهم على الرغم من أن كان لدينا الأوقات صغيرة عائمة. بعد الألمانية، هو الكفاءة. أعتقد أن لديهم اثنين من التسديدات على المرمى. نحن لا نزال مطاردة لدينا الواقعية والكفاءة، الهجومية والدفاعية.

أنت في عداد المفقودين إطارات اللاعبين (فوكس، Boulleau، هنري) لهذه المباراة، ولكن كنت قد قوي إلى حد ما. وكنت استغرب أداء هذا الفريق بعد تجديده؟
نحن يمكن أن يلقي ظلالا من الشك قبل المباراة قائلا ان اللاعبين المفقودين الثلاثة، وهذه هي اللاعبين الذين هم عادة حاملي. حتما، ونحن نقول ان الفريق سوف تضعف. ونحن نرى أيضا أن لدينا بدائل التي لديها مستوى للعب هذا النوع من المباريات. لقد أظهرنا أننا كنا فريق قوي وقوي حتى إذا كنا نفتقر الكوادر اللاعبين بما في ذلك Wendie (فوكس) وراء وهو أمر مهم جدا في الفريق. رأينا أن لديهم وراء مرتبة المنزل.
هل أعجبك الموضوع ؟ :

0 التعليقات:

تعليقك يشجعنا على المواصلة

ضع بصمتك... !

صفحتنا على الفيس بوك

المواضيع الاكثر مشاهده